Wonderful Indonesia

 

مصدر: Unsplash

لومبوك هي الجزيرة الرئيسية في مقاطعة نوسا تينجارا الغربية التي تتمتع بسحر طبيعي غير عادي. يعد شاطئ سينجيجي أحد المواقع السياحية الطبيعية التي يجب زيارتها. إلى جانب جمال هذا الشاطئ ، فإنه يحتوي على العديد من الميزات الفريدة التي تجذب السياح.

 

غالبًا ما يتم ربط جمال لومبوك بجزيرة بالي لأن كلاهما يتمتعان بالكثير من السياحة البحرية مع الصور البانورامية الرائعة. غالبًا ما يُطلق على شاطئ سينجيجي لقب شاطئ كوتا في لومبوك.

 

يشبه شاطئ سينجيجي تقريبًا شاطئ كوتا في جزيرة بالي. على الرغم من أن شاطئ Senggigi ليس واسعًا مثل شاطئ Kuta ، إلا أنه يتمتع بإطلالة بانورامية ومناظر طبيعية تشبه الشاطئ في جزيرة الآلهة تقريبًا.

الجذب السياحي شاطئ سينجيجي

هناك العديد من الأسباب التي تجعل السائحين يزورون هذا المكان. ليس شاطئ Senggigi جميلًا فحسب ، بل يتميز بالعديد من الميزات الفريدة على النحو التالي.

1. الرمال البيضاء الجميلة

يمتاز الشاطئ الواقع في غرب جزيرة لومبوك برمال بيضاء ساحرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الملمس الناعم ودود للغاية للقدمين. إن الشعور برمال هذا الشاطئ حافي القدمين هو إحساس في حد ذاته لا يجب أن تفوته.

2. مسح مياه البحر

يتمتع شاطئ سينجيجي بمياه بحر صافية ، لذا يمكنك رؤية قاع البحر بوضوح. هنا يمكنك اللعب في الماء والتقاط الصور والغطس والغوص أيضًا.

 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن قاع البحر القريب من الشاطئ ضحل نسبيًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك صخور وأسفل ليست عميقة جدًا. يبدو أن هذا التكوين الطبيعي يمتزج بالمياه الصافية بحيث يكون له جاذبيته الخاصة التي تدعو العديد من السياح.

 

يستخدم مدير هذا المكان هذين الأمرين لإنشاء جولة مختلفة. لا يمكن العثور على هذه الجولة في العديد من الشواطئ الأخرى. الجولة هي الغطس أو الغطس تحت سطح الماء للوصول إلى قاع البحر.

 

الغطس هو الخيار الصحيح لتجربته عندما تأتي إلى هنا. تجربة ذلك يمكن أن تجعل السياح يتمتعون بتجربة مختلفة عن زيارة الوجهات السياحية الأخرى.

3. مشاهد غريبة بسواحل طويلة

يتمتع شاطئ Senggigi بإطلالة بانورامية طبيعية غير عادية. يوجد حول الشاطئ العديد من الأشجار التي تجعل الجو أكثر راحة. تهب الرياح على أوراق الشجر مما جعل النخيل تموج. سوف تجد جوًا هادئًا وهادئًا أثناء إجازتك على هذا الشاطئ. يمتزج هذا المنظر الجميل بمياه البحر الصافية والرمال الناعمة والأبيض. يمكن أن توفر زيارة هذا الشاطئ راحة البال للسياح.

4. موجات ودية

هذا الشاطئ الرائع في جزيرة لومبوك به أمواج بحرية قوية جدًا ولكنها ليست كبيرة جدًا. لذلك يعد هذا المكان مكانًا مثاليًا لأنشطة ركوب الأمواج. يحاول العديد من راكبي الأمواج التغلب على الأمواج على الشاطئ. ليس فقط راكبي الأمواج من داخل البلاد ، هذا المكان هو أيضًا مكان مفضل للسياح من الخارج.

5. سحر معبد باتو بولونج

ليس بعيدًا عن شاطئ Senggigi ، يوجد معبد يسمى Pura Batu Bolong. يمكن للزوار زيارة هذا المعبد بحوالي 5 دقائق من الشاطئ سيرًا على الأقدام. معبد باتو بولونج هو أحد رموز السياحة في لومبوك والذي يقع على صخرة بارزة في المحيط. الحجر مثقوب بسبب تآكل البحر. لذلك ، يُطلق على المعبد اسم معبد باتو بولونغ.

 

الصخرة التي تدعم المعبد عبارة عن خليج مصنوع من صخور حمم البازلت الأنديسايت. تأتي الحمم البركانية من منطقة حديقة رينجاني الوطنية في لومبوك. ستجد داخل المعبد تمثالًا يعكس أشعة هيانغ ويدهي. بعض هذه التماثيل تشمل راما ولاكسانا وسوبالي وسوجريوا وأيضًا تمثال تنين.

6. التلال حول القلعة

حول الشاطئ يمكن رؤية العديد من التلال التي تقع. ستبدو التلال جميلة عند مشاهدتها من مكان بعيد بما فيه الكفاية. وجود التل يجعل هذا الشاطئ أكثر سحراً. التلال مليئة بالأشجار الظليلة التي تجعلها تبدو طازجة.

7. مزارع الأبقار وجوز الهند حول الشاطئ

إذا كنت تمشي إلى الشمال مباشرة ، فاستعد لاستقبالك بمزرعة جوز الهند التي يتم ترتيبها بالطول. تضيف مزرعة جوز الهند هذه إلى جاذبية شاطئ Senggigi. لذا تأكد من عدم تفويتك جولة شاطئ سينجيجي أثناء إجازتك في لومبوك.

 

يوجد في مزارع جوز الهند أيضًا العديد من الأبقار التي تتجول حولها. سوف تجد مناظر لأبقار تأكل العشب الذي ينمو تحت أشجار جوز الهند. الأبقار ماشية مملوكة للسكان المحليين.

Wonderful Indonesia

 

وبالتالي معلومات مثيرة للاهتمام حول مناطق الجذب في شاطئ Senggigi. يبدو أن سحر الشاطئ في غرب لومبوك لا نهاية له. لا يقتصر الأمر على توفير مناظر جميلة هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك العثور عليها عندما تأتي إلى هناك. قم بزيارة صفحة إندونيسيا الرائعة للحصول على معلومات أخرى مثيرة للاهتمام حول السياحة في لومبوك.